يمكن لاقتناء جهاز تجفيف الملابس أن ينقذك من ملء منزلك بالفوضى نتيجة استخدام حوامل التجفيف او الانطلاق الى الخارج سريعا لإنقاذ ملابسك من التقلبات الجوية حيث يقوم مجفف الملابس بإزالة الرطوبة والبلل والتخلص من حمولة الملابس والمنسوجات بمجرد تجفيفها يتم وضعها في الدولاب مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، وسوف نتناول في هذه المقالة مميزات مجفف الملابس ونصائح عند شرائها وعروض مجففات الملابس في السوق السعودي.

مميزات مجففات الملابس الحديثة:

  1. تستخدم لإزالة الرطوبة والبلل من الملابس.
  2. مجفف ملابس تعبئة امامية بأحجام متنوعة بدءا من السعة الصغيرة للأفراد إلى المتوسطة والكبيرة.
  3. جودة عالية في صناعة مجفف الملابس اتوماتيك سواء الحوض أو السخان او البرامج المستخدمة.
  4. ميز نظام ذكي في مجفف الملابس لمنع تجعد الملابس.

 

نصائح هامة عند شراء مجفف الملابس :

  • السعة: تعتبر سعة المجفف من أهم العوامل التي يجب الانتباه لها، فكلما زادت سعة النشافة كلما زادت القدرة على القيام بالعديد من المهام في نفس الوقت ، لكن تعتبر النشافة الأكبر حجما اكبر سعرا لذلك يجب الانتباه لهذا العامل جيدا أثناء الشراء.
  • السعر: يجب وضع ميزانية محددة قبل القيام بشراء النشافة.
  • حركة النشافة الداخلية: هي من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها قبل الشراء، فالأنواع الحديثة من النشافات تتحرك داخليا عكس اتجاه الساعة ومع اتجاه الساعة تكون ذات سرعة أكبر في التجفيف .
  • المساحة: إذا كانت المساحة المتوافرة للمجفف أكبر من 60 سم يناسبك المجفف العادي،وإذا كانت المساحة المتوافرة أقل من 60 سم يناسبك المجفف المضغوط المثالي للمساحات الصغيرة،الذي يمكنك حتى تعليقه على الحائط لتوفير المساحة كما ان بعض الانواع يمكن وضعها فوق الغسالة الاتوماتيك.
  • قراءة ملصقات الطاقة الموجودة على المجفف قبل الشراء للتأكد من كفاءة الطاقة.

اسعار مجفف الملابس :

  • نشافة ملابس كاندي 9 كيلو بمكثف - واي فاي - أبيض تأتي بسعر 2.530 ريال سعودي من خلال موقع سوق الاجهزة.
  • مجفف ملابس مكثف هوم كوين أبيض 8 كيلو تأتي بسعر 1.231 ريال سعودي من خلال موقع سوق الاجهزة.

لأن راحتك تكمن في اختيار افضل غسالات اطباق تسهل عليك مهام عملية الغسيل لذا في شركة سوق الاجهزة تقدم افضل عروض غسالات صحون صغيرة او كبيرة (متوفرة بمختلف الأحجام ) بأسعار حصرية