ظهرت القمصان لتعلن عن أسلوبها وطرازها الفريد منذ بداية تطويرها.  تتفرد القمصان بسهولة ارتدائها وعمليتها مع أي سراويل وتتوفر في العديد من التصاميم المتنوعة والأصناف التي لا تعد ولا تحصى. تكشف القمصان عن كثير من صفات مرتديها وشخصيته، على سبيل المثال، عن الموسيقا التي يعيرها اهتمامًا، المكان الذي ينتمي إليه، مثاله الأعلى في الحياة، والقضايا التي يدعمها. تُعد القمصان إحدى أكثر قطع الملابس الشعبية والمنتشرة بين مختلف الناس. فيما يلي مجموعة من أنماط القمصان الساحرة وبعض أهم النصائح المتعلقة بالقمصان النسائية. ستساعدك هذه النصائح على اتخاذ قرارات أفضل عندما يتعلق الأمر بإيجاد قطه الملابس النسائية الملائمة.

تُعد بلايز السلبوفر من أكثر الموديلات المعروفة في يومنا هذا مع قمصان السيدات. يمنحك موديل القميص مع السلبوفر مظهرًا رفيعًا ويمكن ارتداؤه لكل من المناسبات الهامة أو الأحداث الاعتيادية. لا يوجد ما يفوق جمال وذوق قميص السلبوفر الأبيض الجديد. ينظر جميع أنواع الأفراد إلى هذا الموديل بعين الرضا والإعجاب. يمكنك اختيار نمط السلبوفر الذي يناسب ذوقك إذ يتوفر بنمط خفيف أو كبير وطويل. تُعد بلايز السلبوفر الخفيفة مناسبة لملابس السيدات ذوات خطوط الصدر الأثقل.

قميص البيبي دول هو أحد أنواع الملابس النسائية التي تتميز بأكمام متواضعة، وقماش محكم قابل للمط ما يساعد على إبراز محيط الخصر بالإضافة إلى الرقبة المستديرة. تنتشر هذه القمصان على وجه الخصوص بين السيدات اليافعات. ترتدي الفتيات هذه القطعة بشكل حصري لكونها مريحة للارتداء وتتوفر بمجموعة من الطبعات والألوان المتنوعة. يمكن ارتداء قمصان البيبي دول في الصيف أو في الأوقات الأبرد من السنة. تميل غالبية السيدات نحو ارتداء قميص أسود أو أبيض بأكمام طويلة وعلى مقاس الجسم تحت البيبي دول من أجل ارتداء هذا الموديل في المواسم الباردة.

يمثل قميص الرينغر أحد أنواع الملابس النسائية التي يمكن استخدامها في الغالب كزي ألعاب. تتكون هذه القمصان من حواف ملونة حول الياقة والأكمام. يمكن العثور على هذا النمط في ملابس الرجال أيضًا.  بافتراض أنك شاهدت فيلم Sundown، يرتدي إدوارد كولين قميص الرينغر عندما يلعبون لعبة بيسبول مصاص الدماء. يمكنك ارتداء هذا القميص كملابس للحالات الاعتيادية.

قميص العنق الجماعي (كروب نك) هو في الأساس نفس قميص بيبي دول فضفاض أكثر من ملابس السيدات. صُنعت هذه القمصان في البداية للارتداء كملابس داخلية وتحولت الآن إلى نوع معروف من الملابس الخارجية. تُعد قنصان الكروب نك مثالية لارتدائها بشكل دوري. بالاعتماد على مدى ملائمتها الجسم وعلى قماشها، يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية أو في الحالات الاعتيادية. يمتلك هذا النوع من القمصان ياقة مدورة ويُصنع عادة من القطن. بعد النظر في مختلف الموديلات وأساليب القمصان العديدة، يمكنك التسوق بسهولة للعثور على ما يناسبك من الملابس النسائية. يساعد التفريق بين مختلف هذه الموديلات على تمكينك من شراء قطعة ترتدينها بشكل مستمر ودوري وتخفينها في الجزء الخلفي من خزانتك. يمكنك الاطلاع غلى المجلات ومواقع الويب المختلفة للبحث عن موديل معين أو سمات محددة لكل قميص. سيمنحك هذا صورة أوضح عن الموديل الذي يناسبك. بافتراض أنك تقومين بالفعل ببعض البحث قبل التسوق لشراء الملابس النسائية، ستجدين سهولة أكبر في العثور ما يناسبك ويناسب جسمك بكل تأكيد.

لمزيد من المعلومات قم بزيارتنا: -

قميص أسود نسائي

قميص كم طويل

قميص مقلم

جاكيت مخمل