تقدم بطلب للهجرة الي كندا عبر برنامج الدخول السريع الى كندا في غضون ستة أشهر.

العيش والدراسة والعمل في كندا بعد الموافقة علي برنامج اكسبريس انتري!

 

برنامج الدخول السريع الى كندا من المملكة العربية السعودية

هل أنت متشوق لبدء حياة جديدة في كندا بسرعة؟ يمكنك التقدم بطلب للهجرة الي كندا من خلال برنامج الدخول السريع الى كندا للحصول على قرار في غضون ستة أشهر، برنامج الدخول السريع الى كندا هو المسار المركزي والأسرع للحكومة الفيدرالية للعمال الأجانب المهرة الذين يرغبون في الاقامة الكندية.

 

يجب على المرشح إنشاء ملف تعريف اكسبريس انتري ناجح وتسجيل الحد الأدنى من نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS)، إذا كنت مؤهلاً، فستتلقى دعوة لتقديم طلب وبدء عملية التقديم وترتيب المستندات بدون التوجيه الصحيح يمكن أن يؤدي إلى تأخير أو رفض الطلب.

 

ستزيد المساعدة المهنية من الاستشاريين المسجلين من فرصك في الحصول على موافقة ناجحة، لذلك إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية وتعتبر نفسك مؤهلاً للحصول على برنامج اكسبريس انتري ، فيمكنك التقدم من خلال دي ام للاستشارات في المملكة العربية السعودية، فنحن نعمل مع مستشارين مسجلين في ICCRC وساعدنا العديد من الأشخاص في الهجرة الي كندا عبر برنامج كندا اكسبريس انتري  من المملكة العربية السعودية.

نظرة عامة حول برنامج اكسبريس انتري

تتميز كندا بأنها من بين أفضل وجهات الهجرة في جميع أنحاء العالم، حيث يهبط الآف من المهاجرين إلى البلاد سنويًا من أجل نوعية حياة أفضل، وأمان، وأمن، وفرص عمل وافرة، ورعاية صحية متقدمة وتعليم للمقيمين الدائمين، منظمة الهجرة واللاجئين والجنسية الكندية (IRCC) لديها العديد من برامج الهجرة النشطة لجذب العمال المهرة من الخارج.

 

برنامج اكسبريس انتري هو نظام تطبيق إدارة إلكتروني لتسهيل اختيار ومعالجة برامج الهجرة الاقتصادية الكندية، بدأ البرنامج في عام 2015 من قبل حكومة كندا لتسريع الطلبات المقدمة للمهاجرين لأسباب اقتصادية.

 

يبدي المرشحون اهتمامهم (EOI) بالهجرة إلى كندا، إذا كانوا مؤهلين لواحد على الأقل من برامج الهجرة الاقتصادية الثلاثة الشائعة، فإنهم يدخلون إلى تجمع برنامج الدخول السريع الى كندا، حيث يمكن للحكومات الفيدرالية وحكومات المقاطعات وأصحاب العمل في كندا بعد ذلك اختيار المرشحين من هذه المجموعة الذين يتلقون دعوة للتقديم (ITA) للهجرة الكندية بموجب أحد البرامج.



مميزات برنامج الدخول السريع الى كندا

برنامج الدخول السريع الى كندا هو المحرك الأساسي للهجرة الاقتصادية إلى كندا، حيث تجري IRCC بشكل منتظم لدعوة طلبات الهجرة، بسبب القيود الوبائية، حيث تم إيقاف السحوبات مؤقتًا بين يناير 2021 ويوليو 2022، ومع ذلك، تجري IRCC سحوبات بوتيرة سريعة لمعالجة النقص في سوق العمل والإضافة إلى النمو الاقتصادي.

 

تشمل مزايا الهجرة الي كندا عبر برنامج الدخول السريع الى كندا ما يلي:



  • وقت معالجة العلاقات العامة سريع ومن المتوقع الحصول علي موافقة في غضون ستة أشهر.
  • المعالجة الإلكترونية للمتقدمين.
  • مطلوب حد أدنى لدرجة CRS.
  • نمط حياة جديد وآمن في كندا.
  • بعد الحصول علي الموافقة عبر برنامج الدخول السريع الى كندا، يمكنك الحصول على الأفضلية في الوظيفة من أفضل الشركات الكندية.
  • رسوم دراسية مخفضة في الجامعات والكليات.
  • الوصول إلى الرعاية الصحية العامة والبرامج الاجتماعية.

 

اتصل بمستشاري الهجرة الكنديين في دي ام للاستشارات بالمملكة العربية السعودية للتقدم من خلال برنامج الدخول السريع الى كندا والاستفادة من المزايا.



أهم برامج الدخول السريع الى كندا

برنامج الدخول السريع الى كندا هو نظام عبر الإنترنت يدير طلبات الإقامة الدائمة لثلاثة برامج:

 

  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي.
  • برنامج المهرة الفيدرالية.
  • فئة الخبرة الكندية.

يعتني برنامج الدخول السريع الى كندا أيضًا ببعض أجزاء برامج PNP، بما في ذلك برامج الهجرة الاقتصادية للمناطق الريفية والبعيدة، ومع ذلك يجب على المتقدمين لبرنامج المرشح الإقليمي أيضًا التأهل للبرامج الثلاثة المذكورة.

 

برنامج العمال المهرة الفيدرالي (FSWP)

هو برنامج تديره الحكومة الكندية ويقرر أهلية مقدم الطلب بناءً على النقاط المكتسبة من عوامل مختلفة، بما في ذلك العمر، والقدرة على التكيف، وإتقان اللغة، والخبرة العملية، وعرض العمل، وما إلى ذلك.

 

برنامج التجارة الفيدرالية الماهرة (FSTP)

هذا البرنامج مخصص للعمال الأجانب المهرة الذين يرغبون في تأمين العلاقات العامة في كندا بناءً على مؤهلاتهم في تجارة ماهرة، كما يسمح FSTP للمهنيين الجدد باستكشاف السوق وإنشاء مكانتهم من خلال الابتكار.

 

فئة الخبرة الكندية (CEC)

(CEC) مخصص للعمال المهرة ذوي الخبرة العملية الكندية ذات الصلة الساعين للحصول على الإقامة الدائمة، مطلوب ما لا يقل عن عام من الخبرة المهنية بدوام كامل خلال السنوات الثلاث الماضية بعد بلوغ 18 عامًا حتى تكون مؤهلاً لهذا البرنامج.

 

برنامج المرشح الإقليمي (PNP)

يسمح برنامج (PNP) للمحافظات بترشيح العمالة الماهرة لمعالجة النقص في سوق العمل، كما يمكن أن تتلقى المقاطعة توصية من المناطق الريفية، بمجرد ترشيح المقاطعة لمقدم الطلب، سوف يتلقون دعوة للتقدم للعلاقات العامة.




حساب مجموع نقاط برنامج الدخول السريع الى كندا

لكي تكون مؤهلاً بموجب برنامج الدخول السريع الى كندا، يجب أن يسجل المرشح 67 نقطة على الأقل من أصل 100 نقطة، تُستخدم درجات معيار الإبلاغ المشترك (CRS) لتصنيف الأفراد بناءً على العوامل التالية:

 

  • (اللغة الانجليزية ـ الفرنسية): 28.
  • المؤهلات التعليمية: 25.
  • خبرة العمل: 15
  • العمر: 12.
  • عرض التوظيف: 10.
  • الرعاة في كندا (الأقارب): 10.
  • المجموع: 100 نقاط

 

عوامل إضافية مثل: خبرة العمل الكندية والتحدث بالفرنسية إذا اخترت اللغة الإنجليزية للاختبارات ستحصل على المزيد من النقاط وفقًا لحساب مجموع نقاط برنامج الدخول السريع الى كندا.

 

الشروط المتعلقة ببرنامج الدخول السريع الى كندا

لتسجيل الحد الأدنى من نقاط 67 في برنامج الدخول السريع الى كندا، يحتاج المرشح إلى تلبية المتطلبات التالية:

 

ألا يقل العمر عن 18 عامًا للمشاركة.

يجب أن يكون لديه خبرة عمل بدوام كامل لمدة سنة واحدة على الأقل في العقد الماضي.

يجب أن يكون لديك عرض عمل صالح في كندا أو العمل من خلال صاحب عمل كندي.

تقديم دليل مالي لإثبات قدرتك علي اعالة نفسك اثناء اقامتك في كندا.

سجل جنائي نظيف.

 

تواصل معنا اليوم وابدأ في الحصول علي فيزا كندا من المملكة العربية السعودية.

 

المستندات المتعلقة ببرنامج الدخول السريع الى كندا

يعد برنامج الدخول السريع الى كندا فرصة ذهبية للمواطنين الأجانب المؤهلين والمقيمين المؤقتين في كندا ليصبحوا مقيمين دائمين، المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة اكسبريس انتري هي كما يلي:

 

  • نسخة من جواز السفر الأصلي وجميع التفاصيل المتعلقة بالسفر.
  • شهادة الميلاد.
  • إثبات الهوية.
  • أوراق الاعتماد التعليمية المصرح بها من قبل هيئة مسجلة.
  • شهادة إتقان اللغة وخاصة IELTS.
  • تقرير طبي إيجابي.
  • سجل جنائي نظيف.

 

إذا كانت لديك المهارات المطلوبة ، يمكنك الهجرة إلى كندا بسرعة دون الحاجة الي الاستثمار بها، مثل برامج هجرة الأعمال للحصول على تأشيرة كندا.

 

التقديم عبر برنامج الدخول السريع الى كندا

تتضمن عملية التقديم عبر برنامج الدخول السريع الى كندا من المملكة العربية السعودية الخطوات التالية:

 

  1. قم بإنشاء ملف تعريف في الدخول السريع الى كندا وتأهل للحصول على الحد الأدنى من متطلبات درجة CRS.
  2. احصل على ITA من IRCC Canada لمتابعة طلب كندا PR.

 

من الصعب إنشاء ملف تعريف في تيار الدخول السريع الى كندا وتقديم الطلب والوثائق للتقدم إلى Canada PR. هنا يقوم مستشارو الهجرة الكنديون المحترفون لدينا في المملكة العربية السعودية بتسهيل مهمتك للحصول على تأشيرة كندا اكسبريس انتري.

 

كيف يمكن لدي ام للاستشارات مساعدتك خلال برنامج الدخول السريع الى كندا؟

إذا كانت لديك خبرة العمل المطلوبة والمؤهلات الأكاديمية والمهارات اللازمة للتميز في مجموعة الدخول السريع، فيمكننا مساعدتك في تأمين العلاقات العامة في كندا، يقوم مستشارو الهجرة الكنديون ذوو الخبرة لدينا في المملكة العربية السعودية بإعداد المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة كندا، مما يجعل عملية التقديم أسهل وأكثر سلاسة بالنسبة لك، نحن نبسط عملية الهجرة من خلال العمل مع محامي الهجرة المعتمدين في كندا، تزداد فرصة الحصول على موافقة ناجحة لأن هؤلاء المحامين يتمتعون بالخبرة وقد ارتبطوا بمكتب كوهين لقانون الهجرة في مرحلة ما، فنحن نتبع عملية مخصصة تساعدك على الهجرة بشكل مريح إلى كندا من المملكة العربية السعودية.